ابل ماكبوك برو ام 1 بروسيسر, رام 8 جيجا, 512 جيجا اس اس دي, 13.3 انش, تاتش بار وتاتش اي دي, رمادي فلكي, لابتوب - MYD92AB/A كيبورد انجليزي ( خدمة الليزر بالعربي مجانية مثل الوكالة )

١٬٥٢٥٫٥٠ $

 


كلّه على بعضه Pro

تمنح شريحة Apple M1 جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش سرعة غير عادية وقوة خيالية، مع أداء وحدة معالجة مركزية أعلى لغاية 2.8x، ورسومات غرافيك أسرع لغاية 5x، ومحرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً من Apple مع تعلم آلي أسرع لغاية 11x، وعمر بطارية يصل إلى 20 ساعة، وهو الأطول في أي جهاز Mac حتى الآن. في الشكل هو الجهاز الذي تعرفه، أما في القلب فكله قدرات تقلب الموازين كلياً.

 


ثورة في الشريحة

وأخيراً، وصلت أول شريحة صممتها Apple خصيصاً لجهاز Mac. إنها Apple M1 التي تعد نظاماً متكاملاً في شريحة (SoC) إذ تأتيك مزودة بعدد هائل من وحدات الترانزستور يبلغ 16 مليار وحدة، ما يمكّنها من دمج وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة رسومات الغرافيك، والمحرك العصبي Neural Engine، ومنافذ الإدخال/الإخراج، وغيرها الكثير، في مساحة واحدة متناهية الصغر. شريحة M1 ليست مجرد خطوة عملاقة لجهاز Mac، بل مستوى غير مسبوق من الابتكار بفضل أدائها المذهل وتكنولوجياتها المخصصة وكفاءتها الرائدة في استخدام الطاقة.

 


وحدة CPU مع 8 نوى، في القوة له الشريحة الأكبر

تزود شريحة M1 جهاز MacBook Pro بسرعة صارخة وقوة جامحة، فوحدة المعالجة المركزية ثمانية النوى تنجز أكثر المهام تعقيداً وضخامة بسرعة البرق، بفضل أداء معالجة أسرع لغاية 2.8x مقارنة بالجيل السابق، وهي تحقق كل ذلك بأعلى كفاءة في استخدام الطاقة.

 


قوة مرعبة تنعكس جمالاً

وحدة معالجة رسومات الغرافيك ثمانية النوى في M1 هي أفضل معالج رسومات ابتكرته Apple والأكثر تطوراً حتى الآن. وهي تأتي برسومات غرافيك مدمجة فائقة السرعة، مع أداء رسومات خرافي أسرع لغاية 5x‏.

 


محرك عصبي مع 16 نواة. سرعة على دهاء

يمنح التعلم الآلي سرعة خاطفة في تنفيذ العديد من المهام والتحكم الآلي فيها مثل تحليل الفيديو والتعرف على الصوت ومعالجة الصور وغيرها الكثير. لكن بفضل شريحة M1 مع المحرك العصبي Neural Engine ذي 16 نواة ومجموعة كاملة من التكنولوجيات يصبح أداء التعلم الآلي على MacBook Pro من فلك آخر كلياً.

 


يُظهر قوته مع شريحة M1

طُور نظام macOS Big Sur ليطلق العنان لإمكانيات شريحة M1 وينقل جهاز Mac إلى مستوى جديد مع ميزات مذهلة في الأداء وأكثر من ذلك بكثير. فبفضل تحديثات التطبيقات القوية، والتصميم الجديد الأنيق، وميزات الخصوصية والأمان الرائدة في المجال، أصبح macOS Big Sur برنامج Apple الأقوى الذي يشغّل أجهزة Apple الأكثر تقدماً حتى الآن.

 


أكبر مجموعة من التطبيقات على الإطلاق

يمكنك تشغيل تطبيقات قوية مصممة لشريحة M1، وجميع تطبيقاتك المستخدمة حالياً تعمل بفضل برنامج Rosetta 2. ولأول مرة، بإمكانك استخدام تطبيقات iPhone وiPad المفضلة لديك مباشرة على نظام macOS Big Sur، لتستفيد من أكبر مجموعة من تطبيقات Mac على الإطلاق.

 


     الكفاءة الحرارية،تبريد نشط لأداء فائق السرعة.

 

 

 

 

 

 

 


الأمان

تمنح شريحة M1 ونظام macOS Big Sur جهاز MacBook Pro ميزات أمان وخصوصية متطورة تفوق جميع الأجهزة الأخرى في فئته، ما يساعد على حماية نظامك وبياناتك.

 

 


شاشة Retina، نافذتك على الجمال

مع شاشة Retina الخلابة تتألق الصور بمستوى مذهل من التفاصيل والواقعية، وتظهر النصوص في غاية الدقة والوضوح. وبفضل إضاءة خلفية LED ساطعة يتجلى عمق درجات اللون الأسود وزهو درجات اللون الأبيض. أما مع مجموعة الألوان الكبيرة P3 فيظهر اللونان الأخضر والأحمر بصورة أكثر زهاءً وحيوية مقارنة بمساحة ألوان sRGB. فيما تعمل تكنولوجيا True Tone في كل جهاز MacBook Pro على تعديل توازن اللون الأبيض تلقائياً لكي تتطابق درجة حرارة الألوان مع الإضاءة المحيطة بك وتستمتع بتجربة مشاهدة طبيعية وأكثر واقعية.

 

 


الكاميرا والميكروفونات، وجهك معروف. صوتك مألوف

بفضل شريحة M1 يمكن لكاميرا FaceTime HD الآن تحقيق أكبر استفادة من أحدث معالج إشارة صور صممته Apple، ما يحسّن جودة الصور في مكالمات الفيديو ويظهر المزيد من التفاصيل في الظلال والضوء. ومع الميكروفونات الجديدة التي تضاهي بجودتها الاستوديوهات الاحترافية، الجميع سيسمعك بكل وضوح، سواء أكنت تدير اجتماعاً، أو تستضيف بودكاست، أو تتواصل مع الأصدقاء والعائلة.

 

 


مصفوفة من ثلاثة ميكروفونات

ميكروفونات بجودة الاستوديوهات، تضاهي نسبة الإشارة إلى الضجيج المحسّنة تلك المتوفرة في الميكروفونات الاحترافية.

 

 


كاميرا FaceTime HD

تساعدك شريحة M1 على الظهور بأفضل صورة، حيث تبدو الأجزاء المضيئة في الإضاءة الخافتة أكثر وضوحاً، فيما تجعل ميزة خفض التشويش المتطور الأجزاء المظلمة أكثر وضوحاً. أما خاصية التعرف على الوجه فتستخدم المحرك العصبي Neural Engine لضبط توازن اللون الأبيض ومستويات التعريض الضوئي لتظهر ألوان البشرة طبيعية أكثر.

 

 


Magic Keyboard، على طبعك

تمنحك لوحة مفاتيح Magic Keyboard المزيد من السرعة والفعالية في إنجاز كل المهام. وتقدم آلية المقص المحسنة تجربة كتابة سريعة الاستجابة ومريحة وهادئة، ويضع شريط Touch Bar الأوامر التي تحتاجها كثيراً تماماً حيث تحتاجها، لتوفر وقتك وتضغط على مفاتيح أقل. كما يوفر مستشعر Touch ID تحققاً سهلاً وسريعاً لتسجيل الدخول وإتمام عمليات الشراء بكل أمان.

 

 


Touch Bar، النجاح، باختصار

استمتع بمزيد من الاختصارات والميزات مثل رمز إيموجي المفضل لديك ولغاتك المفضلة وبالوصول الأسرع إلى Siri.‏

 

 


Touch ID

بكل بساطة، المس المستشعر لتفتح قفل جهاز Mac على الفور، واضغط عليه لتقفله. استخدم بصمة إصبعك لاستئجار أفلام أو شراء تطبيقات أو الوصول إلى أشياء مثل المستندات أو إعدادات النظام المقفلة من دون الحاجة إلى إعادة إدخال كلمة السر. وعندما تتسوق عبر الإنترنت باستخدام Apple Pay، يملأ Touch ID تلقائياً معلومات الشحن والدفع من دون مشاركة بيانات بطاقتك.

 

 


الاتصال لصلات أسرع من أي وقت مضى، Thunderbolt / USB 4

بفضل النطاق الترددي الفائق والاستخدامات المتعددة، يتيح Thunderbolt نقل البيانات والشحن وإخراج الفيديو من خلال منفذ واحد، ولجهاز MacBook Pro منفذان اثنان.

 

 

 

 


Wi-Fi 6

الجيل الجديد من Wi-Fi ليس أسرع فحسب، بل يحافظ على قوة MacBook Pro أيضاً حتى مع انضمام المزيد من الأجهزة إلى الشبكة.

الكمية المتبقية من المنتج 1
  • ١٬٥٢٥٫٥٠ $